شركة النهدي الطبية، ومقرها الرئيس مدينة جدة، هي إحدى الشركات الرائدة في سلسلة صيدليات قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية. وهي تدير شبكة وطنية واسعة ومنتشرة في أكثر من 125 مدينة وقرية بجميع أرجاء المملكة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات انتشارا والأسرع نموًا في المنطقة.

انطلاقا من إيمانها الراسخ بكونها “صيدلية مجتمعية”، لا تخدم شركة النهدي الطبية المجتمع فقط، بل تقوم بتثقيفه أيضا، وذلك من خلال حملاتها للتوعية الصحية والوقائية. وتعتمد في تطوير المجتمع السعودي على معرفتها المحلية وشبكتها الاستثمارية الواسعة.

قيمنا

النزاهة

نتحلى بالصدق والأمانة ونقوم بما هو صحيح سواء داخل المؤسسة أو مع ضيوفنا أو مع المجتمع ككل. نريد القيام بعمل جيد، عن طريق القيام بما هو صحيح.

Number of employees whom work in Nahdi Medical Company

الريادة

نهدف إلى الريادة والإبداع، مع الاحتفاظ بالطابع الأصيل في كافة أفعالنا والالتزام برسالتنا كمؤسسة.

الإهتمام

نهتم بضيوفنا ونلتزم ببذل أقصى جهودنا لتحقيق رضاهم كل يوم.

التفوق

نسعى للعمل بانضباط وكفاءة عالية عبر المؤسسة بأكملها، كما أننا نهدف إلى تحقيق التميز وأن نكون الأفضل في كل ما نقوم به.

الإنسجام

نعمل في انسجام وترابط داخل المؤسسة ومع شركائنا من المؤسسات الأخرى ومع المجتمع بأكمله لتحقيق المنفعة المشتركة.

شعار النهدي

تعدّ هوية النهدي التجارية تجسيداً لفكرة الحماية والرعاية لكلٍ من الأفراد والمجتمع. في منتصف الهوية التجارية يُوجد قلبٌ أبيض، وهو يرمز إلى النقاء والصحة. ويحمي هذا القلب درعٌ على شكل قلب يتألف من ألوان متعددة تشير إلى الأقسام داخل شبكة النهدي، والتي تعمل ككيان واحد متكامل لحماية القلب من الداخل.

يتمثل المجتمع بقلب أبيض ونقي، وضعناه في محور اهتمامنا لنحافظ عليه نقياً من الأمراض. يمثل درع الألوان صيدلياتنا وخدماتنا ومنتجاتنا التي تلبي احتياجات المجتمع.

  • Logo

  • Health and Wellness

  • Baby

  • Beauty

  • Everyday and Essentials

  • Promotional